عاجل

الإعلان عن الكاميرا Phase One XF بدقة 100 ميجابكسل

أعلنت شركة Phase One الدانماركية عن كاميرا جديدة تضم مستشعر CMOS بدقة 100 ميجابكسل تدعى Phase One XF وذلك بالتعاون مع شركة Sony اليابانية بحيث تستطيع هذه الكاميرا إلتقاط صور فائقة الوضوح قامت بعرض عينة منها على موقعها الالكتروني .  

وأكدت الشركة المتخصصة في مجال معدات التصوير ذات المواصفات العالية والبرمجيات الخاصة بالتصوير أن كاميرتها الجديدة قادرة على التقاط صور مع 15 نقطة من النطاق الديناميكي وأن صورها تجمع بين الدقة العالية مع التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR .  

ويصل زمن التعرض للضوء في هذه الكاميرا إلى 60 دقيقة مع حساسية عالية للضوء ISO تتراوح بين 50 و 12,800 وتضم أيضا ميزات أخرى، مثل Honeybee Autofocus و تتبع الإهتزاز، والمصراع الإلكتروني، والكشف عن الإهتزاز.   

كما أن هذه الكاميرا تدعم عدسات Schneider Kreuznach Leaf Shutter والتي يمكنها الإستفادة من الدقة العالية للمستشعر، والتصميم المجزء مع عدسات قابلة للتبديل، ومستوى خصر عدسة الكاميرا.  

أوضحت شركة Phase One بأن كاميراتها الرقمية الجديدة Phase One XF ستكلف إبتداً من 48.990 دولار أمريكي و ستأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات ودعم على مدار الساعة.