عاجل

على عبد العال يوافق على تخصيص قاعة فى البرلمان باسم "سيف اليزل"


طالب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، بتخصيص قاعة داخل مجلس النواب باسم اللواء سامح سيف اليزل، وذلك خلال كلمته بحفل تأبين النائب الراحل سامح سيف اليزل المقام حاليًا بجريدة الجمهورية.


ومن جانه رد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بالإيجاب، وذلك خلال حضوره حفل التأبين قائلا: "أوافق على تخصيص قاعة بالمجلس باسم الراحل سيف اليزل".


وتابع وكيل مجلس النواب قائلاً :"إنه حينما يتذكر الراحل سيف اليزل يتذكر حديث الرسول: (أقربكم منى يوم القيامة أحسنكم خلقًا)، ولقد صدق قول الرسول على الراحل سيف اليزل حيث أنه كان حسن الخلق".


وعرض القائمين على تنظيم حفل تأبين اللواء سامح سيف اليزل، فيلم قصير عن اللواء الراحل، تحت عنوان: "حب الناس كنز اعطاه الله لىّ". وقال اليزل خلال مقطع مصور فى إحدى لقاءاته التلفزيونية، أن الله أعطاه فوق ما يتمنى، مضيفاً: "أعظم ما اعطاه الله له هو حب الناس، وعندما أمشى فى الشارع أجد أن الناس يحبونى وهذا كنز يكفينى".


كما شمل المقطع المصور عدد من الصور التذكارية التى التقطها الراحل على مدار حياته وبعض الأغانى الوطنية، وقال "اليزل" فى ختام الفيديو أنه يشكر الله سبحانه وتعالى على ما حققه، ويعتذر لأى شخص أساء فهمه.