عاجل

  • الرئيسية
  • محافظات
  • رئيس جامعة أسوان يتفقد المستشفى الجامعي ويطمئن على مستوى تقديم الخدمة

رئيس جامعة أسوان يتفقد المستشفى الجامعي ويطمئن على مستوى تقديم الخدمة

قام الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان بجولة للمستشفى الجامعي ورافقه خلال جولته الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد سيد خليل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبدالله العبيدي مدير المستشفى والدكتورة هالة العبيدي وحسين عبداللطيف أمين عام الجامعة.

 

وتفقد رئيس الجامعة أقسام المستشفى للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية التي تقوم بها المستشفى في ظل الإمكانيات المتاحة بها ولفرض حالة من الانضباط والإلتزام السلوكي من بين العاملين والممرضات اتجاه المرضي.

 

كما قام الدكتور غلاب بتفقد قسم الطوارئ وقسم الاستقبال وقسم الفندقة وباقي أقسام المستشفى للوقوف علي المنظومة الصحية التي تقدمها المستشفى للمرضى.

 

وتفقد غلاب وحدة الكلى الجديدة بمستشفى أسوان الجامعي بمبنى مستشفى الباطنة الجديد وذلك استعدادا لافتتاحها في المستقبل القريب لخدمة أهالي أسوان والمحافظات المجاورة.

 

وأعلن رئيس الجامعة ان الوحدة الجديدة تضم53 جهاز غسيل كلوي للكبار والصغار وتشمل الحالات المصابة بفيروس (سي ) ويأتي افتتاحها في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطن الأسواني ومحافظات جنوب الصعيد.

 

وأشار غلاب الي انه تم إنشاء هذه الوحدة بالتعاون المشترك بين جامعة أسوان والبنك الأهلي المصري بقيمة 15 مليون جنيه تبرع من البنك الأهلي لمستشفى أسوان الجامعي وتعد الوحدة مجهزة بأحدث الإمكانيات والأجهزة الطبية على مستوى الجمهورية حيث تعتمد على محطة رفع مياه لتشغيل ماكينات الغسيل الكلوي بدلا من النظام القديم وتضم ثلاثة وخمسين سريرا لخدمة المرضي بأسوان وجار العمل على قدم وساق في اللمسات الأخيرة من أعمال رصف وتزيين مداخل وحدة الكلى بالمستشفى الجامعي.