عاجل

HTC تكشف رسميا عن هاتفها U11 EYEs بكاميرا أمامية مزدوجة

كشفت شركة HTC رسميا عن هاتفها الجديد U11 EYEs خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة اليوم، حيث يعتبر U11 EYEs  واحدا من الهواتف متوسطة المواصفات، إلا أن أبرز ما يميزه هو امتلاكه لكاميرا أمامية مزدوجة.


ويمتلك الهاتف شاشة 6 بوصة بنسبة طول عرض لارتفاع تبلغ 9:18، وبدقة عرض 1080×2160 بيكسل، كما يأتى فى ثلاث ألوان مختلفة هى الأحمر والفضى والأسود، بالإضافة إلى دعمه بمعالج كوالكوم سنابدراجون 652، ومع ذلك، فإنه يحتوى على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، وبطارية كبيرة 3،930 مللى.


وفيما يتعلق بالكاميرا، فإن الهاتف يضم كاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بيكسل، وهى نفس دقة الكاميرا الموجودة فى هاتف U11 الرئيسى والتحديث U11 +، لكنها ليست مدعمة بمزايا أفضل، حيث تم تعزيزها بفتحة عدسة F1.9،  لكنها لا تزال أصغر من F1.7 على U11 وU11 +، وفى الأمام توجد كاميرا مزدوجة كل عدسة منهما بدقة 5 ميجا بيكسل، ويعملان بشكل متزامن لتقديم تأثير العمق البصرى لتوفير صور سيلفى مميزة.

ويمتلك الهاتف ميزة Edge sense التى تتميز بها هواتف HTC، وهو ما سيتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأمور من خلال لمس جوانب الهاتف، حيث يمكن الضغط على الهاتف لتنشيط شيء ما، ويأتى الهاتف بسعر 510 دولارات فى الوقت الحالى، وقد أطلقته الشركة فى الصين، ومن المنتظر أن يصل الولايات المتحدة فى وقت لاحق، قبل أن تطلقه الشركة لبقية دول العالم فيما بعد.