عاجل

محافظ أسوان يزيد المعروض من الدواجن واللحوم والأسماك بالأسواق

طالب محافظ أسوان مجدي حجازي، القائمين على تنظيم معرض ومهرجان "أسوان القومي للتسوق - كولكشن"، بأرض المعارض بأسوان، بزيادة كميات اللحوم والدواجن والأسماك لتلبية احتياجات المواطنين بعد أن لاحظ حجازي وجود إقبال كبير منهم على شراء الدواجن.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للمحافظ مساء أمس، للمعرض الذي تم افتتاحه منذ أيام على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومي.


وتابع اللواء مجدى حجازي، حركة البيع والشراء ومدى التزام العارضين بالبيع بسعر المصنع وخفض الأسعار مع التأكد من جودة المنتجات داخل كافة أجنحة المعرض المكونة من 5 أقسام تضم السلع الغذائية والاستهلاكية، وخاصة اللحوم التي تباع بسعر 75 جنيهًا والدواجن التي تباع بسعر 15 جنيهًا، بجانب الأسماك التي تباع بأسعار أقل من السوق المحلى، كما تفقد المحافظ معرض الأثاث الدمياطي، بالإضافة إلى جناح خاص بمستلزمات الأسرة وجهاز العروسين من ملابس وأدوات منزلية ومفروشات.


واختتم المحافظ، جولته بزيارة جناح المشغولات اليدوية والحرف البيئية، وأثناء تفقده لأجنحة معرض كولكشن أستفسر مجدي حجازي من المواطنين المتواجدين عن مستوى الأسعار وجودة السلع، حيث أكدوا على أن أسعار السلع بالمعرض أقل بكثير عن أسعار مثيلاتها في الأسواق والمحلات الأخرى وهو الذى يساهم بشكل مباشر في محاربة الغلاء وتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار.