عاجل

محافظ دمياط يعلن عن زرع 600 عمود كهرباء جديد بأنحاء المحافظه

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

اجتمع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم الخميس، بالمهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط وذلك لمتابعة أعمال الشركة في تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية ، وذلك لتجنب الآثار السلبية الناتجة عن هذه الكابلات الهوائية والتي تتأثر بالعوامل الجوية وتتسبب فى انقطاع التيار فى كثير من الأحيان، علاوة على آثارها السلبى على صحة المواطنين.

 

فتم الاتفاق مع الشركة على زيادة أعمال تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بمناطق (الشعراء - العدلية - البستان - كفر شحاتة - التوفيقية - الرحامنة)، وذلك في إطار خطة الرئيس الطموحة فى تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن والتى تتضمن تغيير تطوير جميع الكابلات الرئيسية للمحافظة بتكلفة تتجاوز (500) مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الشبكة لإستيعاب أحمال كبرى تتجاوز خطة 2030.

 

كما تم الاتفاق على البدء فى إجراءات شراء (5) قطع اراضي لإنشاء محطات توزيع كهرباء، ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة، وجودة التنفيذ، وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه، للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها.

 

وأعلن المحافظ عن الانتهاء من زرع (600) عمود كهرباء بمختلف أماكن المحافظة وذلك في إطار حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

 

جاء الاجتماع بحضور اللواء سامي حمودة السكرتير العام، وم. يسري رزق مدير عام مشروعات قطاع كهرباء دمياط، وم. علي أبو رمضان مدير عام هندسات دمياط، وم. إيناس السعيد مدير إدارة مشروعات قطاع دمياط.