عاجل

  • الرئيسية
  • محافظات
  • رئيس "دسوق" يعقد اجتماعا مع رؤساء القرى والقسم الهندسى‏ بالمدينة

رئيس "دسوق" يعقد اجتماعا مع رؤساء القرى والقسم الهندسى‏ بالمدينة

اللواء حمدى الحشاش رئيس دسوق

عقد، اليوم السبت، اللواء حمدى الحشاش مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق لقاء مع رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء الأقسام الفنية بالوحدات المحلية لقرى مركز دسوق بحضور كلا من عبد الرحيم السحماوى السكرتير العام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق سند ابوكيلة نائب رئيس المدينة لشئون القرى المهندس، حسن الطراوى مدير الادارة الهندسية بالوحدة المهندس، محمود القط مدير الادارة الزراعية بدسوق.

 

فى بداية اللقاء الذي عقد في قاعة الاجتماعات بدسوق، رحب "الحشاش" بالحضور متمنيا لهم التوفيق فى أداء رسالتهم مشيرا الى مجموعة محاور منها مواجهة التعديات على الاراضى الزراعية من المهند بالتنسيق مع المشرف الزراعى للحوض فهو اول من يرصد بدايات التعدى على الاراضى الزراعية.

 

والمحور الثانى: عدم التأخير فى التعامل مع التعديات لان التأخير يزيد من حجم المشكلة، اما المحور الثالث فتمثل ضرورة التواصل معى شخصيا ومع سند ابوكيلة نائب رئيس المدينة لشئون القرى فى حالة تفاقم المشكلة.

 

والمحور الرابع هو تحرير محاضر المخالفات على الاراضى الزراعية بكل دقة وجود اى خطا بالمحضر لصالح المعتدى وبالتالى العقوبة الإدارية يتحملها من قام بتحرير المحضر.

 

من جانبه، أشار المهندس حسن الطراوى مدير الادارة الاهندسية الى ضرورة الدقة فى تحرير المحاضر خصوصا لابد ان تكون المساحة صحيحة ومطابقة للمخالفة على الطبيعة اضاف ان القسم الفنى بالوحدات المحلية لقرى المركز جهاز معاون اساسى.

 

فى نهاية اللقاء شدد رئيس المدينة على رؤساء القرى ومدير الادارة الزراعية ورؤساء القسم الفنى بضرورة التصدى لمخالفات المبانى على الاراضى الزراعية ومن يرغب من المواطنين فى تقنين وضعه فى تقديم مستنداته لتقنين وضعه.