عاجل

حسين الجمال: فتحي سرور يلقي أولى محاضرات معهد المحاماة

فتحي سرور

حصلت نقابة المحامين العامة، على قاعة مقر اتحاد عمال مصر بشارع الجلاء لتكون مقرًا لمعهد المحاماة، وذلك استعدادًا لبدء الدراسة به في 27 يناير الجاري لجميع محامين الجدول العام، وطلبة المعهد الوافدين من فرعيات القاهرة الكبرى، طبقًا لقرار مجلس النقابة.


وأوضح حسين الجمال، عضو مجلس العامة، مقرر لجنة معهد المحاماة، أن ذلك قد تم بناءً على تعليمات من نقيب المحامين، بشأن إجراء بحث لإيجاد مكان أكبر يستوعب المحامين المشتركين بالمعهد، وتم الحصول على تلك القاعة سالفة الذكر، والتأكد من استعدادها لاستقبال محاضرات المعهد المقرر استمرارها على مدى 6 أشهر طبقًا لنصوص للقانون.


وفي سياق متصل قال «الجمال» إن التقى مع الدكتور فتحي سرور، المحامي بالنقض ورئيس مجلس الشعب السابق، بحضور إسماعيل طه، عضو مجلس العامة وحمدي الحصري المحامي بالنقض، وذلك في إطار دعوته لحضور وإلقاء أولى محاضرات معهد القاهرة الكبرى، بجانب تشريف حضور النقيب العام. 


وأعلن مقرر اللجنة أنه سيتم توزيع المواد والمقررات العلمية على جميع المحامين، وذلك بتاريخ 27 يناير في تمام الساعة 1.30 ظهرًا، بقاعة اتحاد عمال مصر، على أن تلقى المحاضرات يومين بالأسبوع ابتداءً من الساعة 2 ظهرًا، تحت رعاية نقيب المحامين وإشراف أعضاء المجلس.