عاجل

"مياه مطروح" تضبط 60 تعد على الخط الناقل بالمحافظة

تمكنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بإشراف اللواء شريف فارس رئيس الشركة من إزالة 60 تعدٍ على خط المياه الـ 1000 ملي بالحمام والساحل الشمالي الناقل لمرسى مطروح خلال ثلاثة أشهر.


ونظمت إدارة التفتيش بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بمطروح، بالتنسيق مع مجلس مدينة الحمام وقسم شرطة الحمام، حملات مكثفة بهدف إزالة التعديات على خطوط المياه الناقلة والمخالفات عن ضبط 60 مخالفة متنوعة بمدينة الحمام، ومنطقة العميد على الساحل الشمالي.


وقال اللواء شريف فارس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، إن إدارة التفتيش بالشركة نظمت حملات عديدة للحد من حالات سرقة المياة والوصلات الخلسة، وكذلك المخالفات في شروط التعاقد بين الشركة والعملاء، ونجحت هذه الحملات في ضبط 45 مخالفة، وتعدي بمدينة الحمام تمثلت في 19 مخالفة لشروط التعاقد، و25 وصلة خلسة بأقطار مختلفة وحالة سرقة مياة، وفي منطقة العميد، ضبطت 15 مخالفة، وتعدي تمثلت في ضبط 13 مخالفة لشروط التعاقد بأقطار عدادات مختلفة، و2 وصلة خلسة.


وأضاف فارس أننا أزلنا جميع التعديات المضبوطة من خلال الفنيين والمهندسين بالشركة، واتخذنا جميع الإجراءات القانونية والإدارية نحو المخالفين، وهناك تعليمات بالعمل على استمرار تنظيم المزيد من الحملات التفتيشية في الفترة المقبلة للوقوف على أية مخالفات وضبط وإزالة التعديات على الخطوط الناقلة للمياه لمطروح.