عاجل

بنها في المركز الاول بـ174 حالة تعدى

ازالة 700 حالة تعدى على منافع الرى في القليوبية منذ اول فبراير

قامت الاجهزة التنفيذية للمدن والاحياء في محافظة القليوبية بحملات مكبرة على منافع الرى من نيل ورى وصرف خلال الفترة من 3 فبراير الى 17 فبراير 2018 واسفرت الحملات عن ازالة عدد 700 حالة تعدى على اراضى الرى بمساحة بلغت 14 فدان عبارة عن اراضى مبانى واراضى زراعية وردم وعشش وتشوينات بمراكز ومدن المحافظة.

 

حيث قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بنها بازالة عدد 174 حالة تعدى ، وقام مركز ومدينة طوخ بازالة 59 حالة تعدى وعلى جانب اخر قام مركز ومدينة كفر شكر بازالة 58 حالة تعدى ، وقام مركز ومدينة القناطر الخيرية بازالة 100 حالة تعدى، بالاضافة الى ذلك قام مركز ومدينة شبين القناطر بازالة 66 حالة تعدى، وقام مركز قليوب بازالة 74 حالة تعدى وكذلك قام مركز ومدينة الخانكة بازالة 120 حالة تعدى وعلاوة على ذلك قام مجلس مدينتى قها والخصوص بازالة 29 حالة تعدى.

 

وبلغ اجمالى ما تم من ازالته من مبانى خلال الاسبوعين الماضين 126 حالة و171 حالة تعدى على الزراعة و128 حالة تعدى عبارة عن تشوينات و275 حالة ازالة لردم وعشش وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

 

وأكد عشماوي على انه لا هوادة مع المخالفين للقانون وانه يسمح باى تعد على اراضى الدولة لافتا الى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.