عاجل

  • الرئيسية
  • محافظات
  • افتتاح الندوة الثانية لمستشفى 57357 في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المنوفية

افتتاح الندوة الثانية لمستشفى 57357 في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المنوفية

قام اليوم الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بإفتتاح الندوة الثانية لمستشفى 57357 التى أقامتها كلية العلوم الطبية التطبيقية بمدرج كلية الحقوق وكان فى إستفبال سيادته الدكتورة رنا الهلباوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وجمع كبير من الطلاب.

 

فى كلمته رحب مبارك بوفد بأطباء مستشفى 57357 المسئولين عن التوعية بالمستشفى الطبيبة داليا محسن والطبيبة دينا سالم وطارق المصرى علاقات عامة بمستشفى 57357 وما تقوم به من ندوات توعوية للوقاية من مرض العصر وما تقدمه من خدمات بحثية للتعرف على ما هو جديد فى علاج مرض السرطان.

 

كما رحب أيضاً بطلبة وطالبات الكلية وطالبهم بالفاعلية والإهتمام بالأنشطة داخل الكلية والإهتمام بالجانب الأكاديمى وأثنى عليهم وعبر عن سعادته بينهم لما للكلية من حب لأنها من الكليات الجديدة داخل الجامعة وأكد لهم انهم نواة داخل الجامعة ولا بد من نقل ونشر التوعية داخل مجتمعهم المحيط بهم فى إطار دورهم وتفاعلهم مع المجتمع المحيط بهم.

 

وفى النهاية أثنى على إدارة رعاية الشباب بالكلية والإدارة العامة لرعاية الشباب لما يقومون به من تنظيم وترتيب لهذه الندوات.