عاجل

اليوم.. انتهاء قبول طلبات تشغيل 850 عاملا

تنتهي وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات تشغيل 850 عامل إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد ، براتب شهري 1640 جنيها ، بالإضافة إلي 480 جنيها حوافز وبدلات.


صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن شركة "إس إي وايرينج سيستمز للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية.  


وقال الوزير : العمالة المطلوبة من الذكور والإناث ، والسن من 18 إلي 30 عاما، والمؤهل عالي وفوق المتوسط ومتوسط، علي أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعاني من أمراض مزمنة أو عضوية.


وأوضح أن الراتب الشهري للعامل 1640 جنيها بالإضافة إلي حصوله علي حوافز اخري تتمثل في 100 جنيه حافز اسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة ، ومن 50 إلي 100 جنيه حافز وردية ، و150 جنيه حافز انتظام.


وقال : إن اليوم الخميس تنتهي  الوزارة من قبول  الطلبات ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، بالإدارة العامة للتشغيل ، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.