عاجل

اليوم.."خارجية النواب" تلتقى وفودا من ألمانيا وأمريكا وكوريا الجنوبية

النائب طارق رضوان

تلتقى لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة طارق رضوان، بمقر المجلس، مع وفدين برلمانيين من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسفير كوريا الجنوبية، على مدار ثلاثة أيام تبدأ اعتبارا من الأحد .

وقال رضوان - فى تصريح صحفى - إن اللجنة ستلتقى بعد ظهر غد مع النائب الألمانى ألكسندر رضوان عضو البوندستاج لبحث سبل توطيد العلاقات البرلمانية الثنائية ، مشيرا إلى أن ألكسندر رضوان - من أصل مصرى - ويعتبر من الجيل الثانى للمهاجرين المصريين.

كما تلتقى اللجنة برئاسة رضوان فى تمام الثانية والنصف من ظهر غد الإثنين، مع وفد من مستشارى ومساعدى أعضاء الكونجرس الذى يضم دانا سترول ، كبيرة الموظفين الفنيين فى لجنة شؤون الأقليات الخارجية التابعة لمجلس الشيوخ.

ويضم الوفد الأمريكى - أيضا - مارجريت ل. تايلور كبيرة مستشارى لجنة العلاقات الخارجية التابعة لأعضاء مجلس الشيوخ، وميرا كوغين ريسنيك، كبيرة الموظفين الفنيين بالموظفين الديمقراطيين فى لجنة الشؤون الداخلية بمجلس النواب، ونيكول بوريكا مساعدة تشريعية للعلاقات الخارجية للسيناتور تيم كين.

كما يلتقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية يوم الثلاثاء المقبل سفير كوريا الجنوبية يونً يو تشول للتشاور بشأن تعزيز سبل التعاون بين البلدين خاصة فى أعقاب الزيارة الأخيرة لرضوان إلى سول ومباحثاته مع البرلمانيين الكوريين.