عاجل

محافظ الإسماعيلية: حلول عاجلة لمشكلات الصرف الصحى بالمحافظة

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه لابد من بذل أقصى جهد من كافة الأجهزة المعنية، للعمل على إيجاد حلول جذرية وسريعة لجميع المشكلات المتعلقة بالصرف الصحى، بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، مع الآخذ فى الإعتبار تفعيل التواصل والتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وكافة الوزارات والهيئات المعنية لتدبير وتعزيزالإعتمادات المالية المخصصة لأعمال الإحلال والتجديد والصيانة للمحطات والشبكات .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتيرالعام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، واللواء مهندس أحمد عزب رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، وبحضور رؤساء الأحياء وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة. 

واستعرض المحافظ خلال الإجتماع، عددا من المشكلات والموضوعات المتعلقة بالصرف الصحى بنطاق حى ثان، وعلى رأسها موقف مشكلة محطة رفع ميدان بورسعيد والتى تحتاج إلى الإحلال والتجديد بصورة عاجلة .

وتواصل محافظ الإسماعيلية هاتفيا مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، للتنسيق والترتيب من أجل تعزيز دعم الوزارة والهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحى، التى يجرى تنفيذها بالإسماعيلية .

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية، لم ولن تدخر وسعا فى بذل أقصى جهد لحل كافة المشكلات المتعلقة بالصرف الصحى بجميع الأحياء، من أجل خدمة المواطنين والعمل على راحتهم .