عاجل

  • الرئيسية
  • حوادث
  • مقتل عجوز ألقاه 3 شباب من توك توك ملكه لسرقته ببولاق الدكرور

مقتل عجوز ألقاه 3 شباب من توك توك ملكه لسرقته ببولاق الدكرور

سحل 3 شباب عجوزا بعد سرقتهم توك توك ملكه، حيث حاول التشبث به فقاموا بجره على الأرض لمسافة وارتطم رأسه بجسم صلب، وفر المتهمون هاربين، بينما لقي العجوز مصرعه متأثرا بإصاباته، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهمين.

تلقى اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مستشفي بولاق الدكرور بوصول مسن يبلغ من العمر قرابة 65 عاما مصابا بعدة إصابات تنوعت بين جروح وكدمات وسحجات نتيجة تعرضه للسحل، وأنه فارق الحياة قبل إسعافه، شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت تحريات العميد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المجني عليه يعمل سائق توك توك وخرج من منزله في الساعة السادسة صباحا للعمل فاستقل معه 3 شباب التوك توك بحجة توصيلهم، وأثناء سيرهم طمعوا في التوك توك وقرروا سرقته مستغلين كبر سن قائده فقاموا بدفعه إلى الخارج وقاده أحدهم، إلا أن العجوز تشبث بالتوك توك محاولا إيقافه ومنعهم من سرقته.

وأضافت التحريات أن المتهمين قاموا بسحل العجوز لعدة أمتار حتى ارتطم رأسه بالأرض وترك التوك توك وفروا هاربين.

تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد أيمن سكوري والرائد طارق مدحت، معاوني مباحث بولاق الدكرور، من إلقاء القبض على 2 من المتهمين وتم إعداد عدة أكمنة لضبط الثالث، تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.